رياضة

بلماضي يكشف سر محرز في مواجهتي زيمبابوي

شهاب برس- في تصريح للإذاعة الوطنية الجزائرية، عاد جمال بلماضي للحديث مجددا عن اللاعبين مزوجي الجنسية، والذي مزال البعض منهم مترددا في حسم قراره اللعب للجزائر وقال صانع إنجاز الكان الإفريقي :” أبواب المنتخب الوطني مفتوحة، لمن يستحق حمل ألوانها، هذا أمر مفروغ منه، لكن الذين يترددون فالله يسهل عليهم.

وعن حديثه السابق حول يوسف عطال، قال بلماضي أنه ليس من عادته تسوية الأمور على الملأ ومن المنابر الإعلامية، ولكن حالة عطال فرضت ذلك فنحن نحاول دفعه للعمل أكثر والعودة لصفوف المنتخب في أقرب فرصة.

ويعتقد جمال بلماضي أن كلامه كان واضحا وبلاشك فرسالته وصلت ليوسف عطال المحترف في نادي نيس الفرنسي.

وفي سياق متصل، أشاد الناخب الوطني بشجاعة نجم المنتخب الأول ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز وتفانيه من أجل الدفاع عن الألوان الوطنية رغم تعرضه لإصابة على مستوى الظهر، لكن رياض تحامل على نفسه وألمه ولعب مواجهتي الذهاب والإياب أمام زيمبابوي.

وحول يوسف بلايلي اللاعب الذي وقع مؤخرا مع نادي قطر القطري فلم يخف بلماضي امتعاضه من سلوكات اللاعب في تسيير مشواره الإحترافي واعتبر تصرفاته السابقة خطوة للوراء رغم أن مؤهلاته الفنية كانت تستحق الإحتراف في أندية مثل أتلتيكو مدريد وتوتنهام كما جاء على لسان بلماضي.

ويعتقد بلماضي أن اللاعب الجزائري بحاجة إلى متابعة أكثر عندما يحترف في أوروبا لأن مايحدث من بعض اللاعبين من تصرفات غير مقبولة ولامعنى لها.

وبخصوص حسام عوار نفى المدرب أن يكون تجاهل اللاعب وأكد تواصله معه، و أجاب على كل أسئلته لكن في الأخير قرار اللاعب جاء بعكس ماكنا نرغب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: