اقتصادالحدثوطني

إتفاق على تعزيز آليات التعاون بين وزارة العمل ووساطة الجمهورية

شهاب برس- إستقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، وسيط الجمهورية كريم يونس، بحسب ما جاء في بيان للوزارة.

وحسب المصدر، فقد خصص هذا الاجتماع التنسيقي، الذي حضره إطارات من وساطة الجمهورية ونظراؤهم من وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، لتدارس كيفيات وآليات التعاون بين الوزارة وهيئة وسيط الجمهورية، للتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين والمساهمة في إيجاد الحلول لمختلف الانشغالات والعرائض المطروحة.

وأكد الوزير، استعداد الوزارة للمساهمة والانخراط في الجهود المبذولة من طرف وسيط الجمهورية من أجل رفع الغبن عن المواطنين وحل مشاكلهم، والسهر على احترام حقوق المواطنين، وتحسين الخدمة العمومية، وبالتالي إرساء قواعد بناء الجزائر الجديدة، يضيف المصدر ذاته.

من جهته، ثمن وسيط الجمهورية المجهودات المبذولة من طرف الوزارة لمرافقة هاته الهيئة، مشيرا إلى أن هذا النوع من اللقاءات يسمح بتبادل وجهات النظر مع مختلف الدوائر الوزارية من أجل دراسة الاقتراحات والآليات التي من شأنها معالجة مشاكل المواطنين.

في الأخير تم الاتفاق على تعزيز آليات التعاون بين وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي و وساطة الجمهورية في إطار العمل المشترك، واحترام القوانين والعمل سويا لـمحاربة التعسف والبيروقراطية والسهر على ضمان حقوق المواطنين، خاصة في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: