عـــاجلمنوعاتميديا

شركة “ASUS” تطلق أحدث ابتكاراتها في عالم الكمبيوتر المحمول

اطلقت شركة ASUS المعروفة بتميزها في صناعة اللوحات الذكية وأجهزة الكمبيوتر والشاشات والبطاقات البيانية وأجهزة التوجيه والحلول التكنولوجية الأخرى أحدث ابتكاراتها للكمبيوتر المحمول بشاشتين في الجزائر
ZenBook Duo (UX481) و ZenBook 14 (UX434)

تم تصميم هذين الجهازين الممتازين المبتكرين، المصممين لتعزيز المهام المتعددة، بشاشة ثانوية: ScreenPad ™ Plus بحجم 12.6 بوصة و ScreenPad ™ 2.0 بحجم 5.65 بوصة.

ZENBOOK DUO و ZENBOOK 14: جهازي كمبيوتر، 4 شاشات
اكتشف كمبيوتر الغد ZenBook Duo، والذي يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح. هذه التقنية، المسماة ScreenPad ™ Plus، تتجسد في شاشة لمس بحجم 12.6 بوصة عالية الدقة بالكامل. ويتميز من ناحية أخرى ZenBook 14 الأنيق بشاشة ScreenPad ™ 2.0 المبتكرة بحجم 5.65 بوصة والتي تم تصميمها بعناية لغرض وحيد هو مساعدتك على إطلاق العنان لإبداعك أثناء التنقل.

النقاط الرئيسية في ZENBOOK DUO:
أول كمبيوتر محمول في العالم مزود بشاشة ScreenPad ™ Plus: ستوفر لك ASUS ScreenPad ™ Plus تجربة مستخدم جديدة بالكامل لإبداع موسع. ضاعف إمكانيات تحسين سير العمل وزيادة إنتاجيتك باستخدام العديد من التطبيقات المدرجة.
أداء فائق : يتميز ZenBook Duo بمعالج Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر وبطاقة بيانيةNVIDIA® GeForce® MX250 وواجهة Wi-Fi 6. ويمكنك استخدامه لمدة تصل إلى 22 ساعة لتوفير الراحة المثلى أثناء التنقل.
صور مذهلة: تعمل شاشة العرض الرئيسية NanoEdge Full HD فائقة النحافة على تحسين تجربة المشاهدة بشكل كبير مع دقة الألوان الاحترافية بجودة معتمدة من PANTONE®.
اللمسة الإضافية: مع قلم ASUS المضمن، استمتع بمنصة ثابتة للكتابة أو الرسم، وهو أمر يسعد منشئي المحتوى ويعبر عن إبداعهم.
النقاط الرئيسية في ZENBOOK 14:
لوحة اللمس الذكية: تعمل شاشة ScreenPad ™ 2.0 الثانوية على تحسين كبير لتجربة المستخدم المعتادة على جهاز كمبيوتر محمول. وتساهم واجهته البديهية التي تشبه الهاتف الذكي (5.65 بوصات) في الإنتاجية وتعدد المهام.
جمال يفوق الواقع: يكتمل الانغماس بفضل شاشة NanoEdge Full HD والإطار الرفيع للغاية (2.9 مم). وتتضمن لوحة IPS ذات الإضاءة الخلفية تقنية الزاوية الواسعة للحصول على صور مثالية حتى عندما تكون خارج الإطار.
شكل صغير للغاية: يعد ZenBook 14 رائدًا لعصر جديد في التصميم فائق الصغر بفضل هيكله الصغير وخفيف الوزن (بسمك 16.9 مم ووزن 1.26 كجم فقط). فإنه أصغر كمبيوتر محمول بمقاس 14 بوصة في العالم، ولديه نسبة شاشة إلى جهاز تبلغ 95٪ لمساحة بحجم A4.
النقاط الرئيسية في VIVO AIO V222:
شاشة NanoEdge لا تصدق: منطقة عرض محسّنة على هذه الشاشة مقاس 21.5 بوصة تشتمل على تقنية عرض واسع بدقة Full HD (1920 × 1080) وألوان نابضة بالحياة بنسبة 100٪ S-RGB.
الأناقة والدقة : بالإضافة إلى شاشة مسطحة للغاية موفرة للمساحة، توفر قدمها المنحوتة في كتلة من الألومنيوم ثباتًا تامًا وتصميمًا يجلب لمسة من الحداثة إلى بيئتك. ويمكنك إمالته لاختيار الزاوية التي تناسبك.

لمزيد من المعلومات حول هذين الجهازين يمكنكم زيارة الرابط

https://www.asus.com/fr/Laptops/ASUS-ZenBook-14-UX434FL/


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: