أحدث الأخبارالحدثعـــاجل

جمعية الإرشاد والاصلاح تعتزم مقاضاة قناة M6 الفرنسية

استنكرت جمعية الارشاد والاصلاح بالروبورتاج الذي بثته قناة M6 الفرنسية سهرة يوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ،
بعنوان ” de toutes les révoltes Algérie : Le pays”و الذي تطرق في جزء منه للحديث عن نشاط الجمعية اذ حمل ما وصفته الجمعية افتراءات وأكاذيب .

وجاء في بيان للجمعية اليوم، أنه ” بالعودة إلى مكتب الجمعية حيث غطى المدعو مخناش طارق بولاية ميلة بلدية شلغوم العيد هذا العمل الذي لا يرتقى إلى مستوى الرسالة الإعلامية النبيلة تحت غطاء ربورتاج عن أنشطة الجمعية قصد عرضها وإبراز دور المجتمع المدني محليا ،و تم التصوير شهر أكتوبر 2019 ، وعند عرض التقرير من طرف القناة M6 والتي لا علاقة لنا بها لا من قريب ولا من بعيد تم تحريف محتوى المادة المصورة من طرف مخناش طارق وبيعها على حد قوله” .

وتابعت : ” فإننا ندين ماجاء في الريبورتاج ، من افتراءات وتأويلات يريد أصحابها استهداف الاسلام في بلد لم يقووا على تقويض أركانه طيلة 132 سنة والى الآن ، ونذكر بأن الرسالة التربوية الهادفة التي تعمل الجمعية على نشرها بين أبناء المجتمع الجزائري مستقاة من نفس المعين الذي تمثله المؤسسات الحكومية وهي مبنية على حب الوطن وحب قيمه السامية وموروثه الحضاري ” .

كما أكدت الجمعية أنها تحتفظ بحقها في المساءلة والمتابعة القانونية اتجاه كل جهة ارادت المساس بسمعتها وتشويهها .اعطاء صورة غير حقيقية عن المجتمع الجزائري .

وأضافت أنه بالعودة إلى مكتب الجمعية حيث غطى المدعو مخناش طارق بولاية ميلة بلدية شلغوم العيد هذا العمل الذي لا يرتقى إلى مستوى الرسالة الإعلامية النبيلة تحت غطاء ربورتاج عن أنشطة الجمعية قصد عرضها وإبراز دور المجتمع المدني محليا ،و تم التصوير شهر أكتوبر 2019 ، وعند عرض التقرير من طرف القناة M6 والتي لا علاقة لنا بها لا من قريب ولا من بعيد تم تحريف محتوى المادة المصورة من طرف مخناش طارق وبيعها على حد قوله .

وواصل البيان : “عليه فإننا ندين ماجاء في الريبورتاج ، من افتراءات وتأويلات يريد أصحابها استهداف الاسلام في بلد لم يقووا على تقويض أركانه طيلة 132 سنة والى الآن ، ونذكر بأن الرسالة التربوية الهادفة التي تعمل الجمعية على نشرها بين أبناء المجتمع الجزائري مستقاة من نفس المعين الذي تمثله المؤسسات الحكومية وهي مبنية على حب الوطن وحب قيمه السامية وموروثه الحضاري” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: