عـــاجلوطني

شنين : البرلمان سيساهم في اعادة بناء الاقتصاد الوطني

صرح رئيس المجلس الوطني الشعبي سليمان شنين ان البرلمان سيساهم من خلال و وظائفه التشريعية و الرقابية في بناء الاقتصاد الجديد.

وخلال افتتاح الدورة البرلمانية العادية 2020 – 2021 قال شنين ان الدورة البرلمانية ستتضمن مشاريع قوانين تستجيب للتحولات التي يعرفها مجتمعنا، مؤكدا أن النواب كممثلين وطنيين للشعب الجزائري سيعملون على إرساء قواعد الجمهورية الجديدة من خلال المشاركة الفاعلة في الاسفتاء حول مشروع تعديل الدستور.

واضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني ان ختيار رئيس الجمهورية اول نوفمبر كتاريخ للاستفتاء حول الدستور يؤكد الارتباط بتاريخ و مجد و عزة الشعب الجزائري وان هذا التاريخ هو ميلاد صفحة جديدة عمادها المواطنة و تكافؤ الفرص و المساواة بين المواطنين.

مؤكدا أن رئيس الجمهورية اعتمد رؤية جديدة في التعامل مع القضايا الوطنية من خلال خطاب المكاشفة والمصراحة مع المواطنين،وانه لا يراودنا الشك ان مضمون الدستور سيتضمن المقترحات المجمع عليها من مختلف الشركاء السياسيين وكل من ساهم في النقاش الوطني

مشيرا إلى انه لا يمكن الحديث عن الحياة الدستورية دون الاعتراف بفضل الجيش الشعبي الوطني الذي يقدم اطاراته اروع الامثلة في الانضباط والالتزام في كل الظروف من اجل، حماية امن الوطن والمواطن.

واكد ذات المتحدث ان الانتصار لا يكون دون جبهة داخلية متماسكة و هي وحدها كفيلة لبناء جزائر قوية قابلة لمواجهة التحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: