اقتصادمجتمع

بيتزا فريشكا تلغي طومبولا الصيف بسبب أزمة كورونا

أعلنت إدارة “بيتزا فريشكا” عن إلغاء الطومبولا التي كانت مخصصة لزبائنها بسبب الازمة الصحية التي تمر بها البلاد خلال هذه الفترة.

وجاء في بيان للإدارة أنه إعتبارا للوضع الصحي المتأزم بسبب تفشي فيروس الكوفيد19، اضطرت فريشكا لإلغاء طومبولا الصيف التي أطلقتها نهاية جوان المنصرم.

وأضاف البيان أنه حيث نظرا للأرقام المتزايدة لحالات الاصابات بفيروس كورونا، التي هي في تزايد مستمر منذ 11 جويلية و التي تضاعف من خطر الاصابات، بالإضافة الى اكتظاظ مكاتب البريد بالزبائن من أجل سحب السيولة النقدية منذ عدة أسابيع ناهيك عن عدم توفر الطوابع البريدية، أصبحت المشاركة في المسابقة متعسرة.

لكل هذه الاسباب قررت ادارة بيتزا فريشكا أن تضع صحة و سلامة زبائنها الكرام في أولوية أولوياتها و عليه تلغي المسابقة مؤقتا. كما تطمئن كافة المشاركين أنه في حال تلقيها لمشاركات في الطومبولا سواء عن طريق البريد أو عبر مواقع التواصل، أنه سيتم الاحتفاظ بها لوقت لاحق.

هذا و تعرب بيتزا فريشكا عن شكرها الخالص للمستهلكين على ثقتهم و تعلمهم أنه سيتم اطلاق مسابقات و طومبولات أخرى عند تحسن الاوضاع الصحية الراهنة و عودة الظروف الى مجراها الطبيعي.

واشار البيان أن بيتزا فريشكا تبقى في الاستماع لزبائنها الكرام عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك و الانستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: