أحدث الأخبارثقاقةعـــاجلميديا

صابر شريف يجر جريو إلى أروقة المحاكم

شهاب برس- تسبب خلاف على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك نشب بين المنشط ، صابر شريف و الممثل عبد القادر جريو، وصول القضية إلى المحاكم.

و في تفاصيل القضية التي تطورت لتصل حد تهديد المنشط صابر شريف لبطل مسلسل اولاد الحلال باللجوء الى أروقة العدالة، تعود الى منشور وضعته وزارة الثقافة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يتعلق بقائمة اعضاء فوج العمل المكلف بالمسرح على مستوى الوزارة والتي ورد فيها اسم عبد القادر جريو، وهو ما اثار موجة من السخط على موقع التواصل الاجتماعي، وجعل الكثير من المتابعين لبطل مسلسل اولاد الحلال يعلقون بان جريو خان مبادئه وخان الحراك الذي كان يشارك فيه كل جمعة.

نفس التوجه ذهب إليه المنشط صابر شريف الذي وضع منشورا ينتقد فيه عبد القادر جريو بخصوص “قبوله” التعيين الذي كشفت عنه وزارة الثقافة.

بدوره الممثل عبد القادر جريو، سارع إلى نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يتحدث فيه عن القائمة، وينفي انه تقلد أي منصب في وزارة الثقافة، قبل ان يتوجه بنقد لاذع للمنشط صابر شريف، وصل إلى حد الطعن في لقبه العائلي وهو ما لم يستسغه هذا الاخير، وجعله يهدد برفع قضية ضد بطل مسلسل اولاد الحلال، من أجل رد الاعتبار للقبه العائلي، فيما تبقى القضية للمتابعة لما ستسفر عنه من تطورات خلال الايام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: