رياضة

الكشف عن موعد صدور قرار “التاس” بخصوص لقاء إتحاد الجزائر ومولودية العاصمة

شهاب برس- كشف المدير العام لاتحاد الجزائر, عبد الغني هادي, عن موعد صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي للوزان (سويسرا) حول اللقاء الذي خسره اتحاد الجزائر على البساط أمام مولودية الجزائر.

وقال عبد الغني هادي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، ان القرار سيصدر في 31 جويلية الجاري مضيفا في هذا الصدد: “كان من المفروض أن تكون التاس قد فصلت في هذه القضية , لكنها لم تقم بعد بذلك .

وتابع المتحدث “ننتظر صدور القرار يوم تاريخ 31 يوليو. و سيكون نافدا ولا يقبل الطعن”.

و كان اتحاد الجزائر قد قاطع اللقاء المحلي ضد المولودية بسبب برمجته خلال تاريخ الفيفا. فبعد طعن أول رفضته لجنة الاستئناف للاتحادية الجزائرية لكرة القدم, أكدت محكمة التحكيم الجزائرية القرار الصادر عن الرابطة المحترفة لكرة القدم القاضي بخسارة اللقاء و خصم 3 نقاط من رصيد النادي.

و في سياق آخر، و بخصوص لجوء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الي الاستشارة الكتابية لأعضاء الجمعية العامة للفصل في مستقبل الموسم الكروي “2019-2020” المعلق منذ 16 مارس بسبب تفشي جائحة كورونا فيروس المستجد (كوفيد-19) جدد المدير العام لاتحاد الجزائر موقف فريقه من هذه المسالة قائلا: “موقفنا كان منذ البداية هو مواصلة البطولة, لكن الظروف تغيرت الان . نقترب من نهاية شهر يوليو, و أعتقد بأن استئناف النشاط الرياضي غير ممكن في هذه الظروف, خاصة و أن عدد الإصابات بوباء كورونا بلغ أرقاما قياسية. سأطلع على استمارة الفاف بمعية الطاقم الفني و سنتخذ القرار المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: