عـــاجلمجتمعولايات

والي المسيلة يصدر بيانا بخصوص حادثة مستشفى سيدي عيسى

شهاب برس – أصدرت مصالح ولاية المسيلة، اليوم الأحد، بيانا بخصوص حادثة الفيديو الذي يظهر الحالة المزرية التي يعيشها مستشفى سيدي عيسى.

وأكد البيان أن الحادثة تعود إلى قيام 5 أشخاص باقتحام حرم المستشفى، بتسلق حائط السياج حاملين معهم العصي ليهددوا الطاقم الطبي والعمال ومنهم الطبيبة المناوبة، ونقل المتوفي من سريره ورميه على الرواق بجانب النفايات الطبية التي تم إفراغها عمدا.

وأضاف المصدر، بأن الهدف وراء ذلك الفعل هو الإساءة لوضعية الشخص المتوفي والمستشفى “وأخذوا في تصوير الفيديو المنشور، وبعد فتح تحقيق في الحادثة تم التعرف على هوية أحد الأشخاص وتم توقيفه والتحقيقات متواصلة في هذا الشأن للقبض على بقية المتورطين وتقديمهم للعدالة.

وذكر البيان أن الوالي، تنقل ليلة أمس السبت على الساعة التاسعة ليلا، إلى مستشفى سيدي عيسى، للوقوف على الوضعية التي آلت إليها المؤسسة الاستشفائية المذكورة.

وترأس الوالي اجتماعا طارئا ضم الطاقم المسير والطاقم الطبي والطاقم شبه الطبي، رؤساء المصالح وممثلي المجتمع المدني، الذين رفعوا جملة من الانشغالات والمطالب التي كانت قد قدمت منذ أسبوع والتي سيتم التكفل بها خلال الأيام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: