اقتصادعـــاجل

المؤسسة الوطنية للترقية العقارية تطالب بتسريع في الإنجاز وإحترام الجودة

أمر الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية حافظ سفيان، بمواصلة الشركة الصينية الأشغال إلى غاية تسليم المشروع بصفة كاملة، إحترام الجودة و النوعية الموضحة في دفتر الشروط .

وتفقد حافظ، اليوم، برفقة كل من المدير الجوي وسط شرق و مديرة المشاريع بالنيابة وسط شرق، كل من موقعي 269 بحمادي ولاية بومرداس و موقع 152مسكن ترقوي عمومي أحمد مدغري بالرويبة، حيث التقى مع ممثلين عن المكتتبين الذين طرحوا من انشغالاتهم المتعلقة بعملية تسليم المفاتيح و كذا أشغال التهيئة الداخلية و الخارجية .

وأمر ذات المسؤلول بضرورة احترام آجال تسليم المشروع و فق العقود المبرمة مع إلزام الشركة الصينية التي أشرفت على إنجاز المشروع تطهير النفايات المتبقية ،وتنظيف المحيط قبل تسليم المشروع كاملا .

كما تفقد الرئيس المدير العام مدى تقدم الأشغال في المجمع المدرسي الذي تشرف المؤسسة الوطنية للترقية العقارية على إنجازه و الذي ينتظر تسليمه في الدخول المدرسي .

وخلال تفقده مشروع 269 مسكن ترقوي عمومي بحمادي، أعطى تعليمات فورية بضرورة الربط بشبكتي الكهرباء و الغاز و في أقرب الآجال الممكنة كون المشروع قارب على النهاية مع الإلحاح على رفع وتيرة التهيئة الخارجية .

ومن المنتظر أن يقوم حافظ الى ولايات شرق البلاد كعنابة قسنطينية، سطيف وبجاية، بهدف تسريع وتيرة الانجاز واحترام الآجال 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: