أخبار التوظيفولايات

أزيد من 270 منصب عمل في سونطراك

شهاب برس- أعلنت شركة سونطراك أنها وافقت على توظيف 274 مترشحا من أصل 475 في إطار عملية التوظيف التي جرت من 21 جانفي الى 13 فبراير 2020 على مستوى ولاية الأغواط، وسيتم توظيف المقبولين على مستوى مختلف هياكل سوناطراك بالمنطقة، حسبما جاء في بيان للشركة عبر موقعها الرسمي.

وأضاف ذات المصدر أن سوناطراك قامت بإشعار الوكالة الوطنية للتشغيل بهذه النتائج، وفقًا لأحكام المنشور الوزاري المشترك والمتعلق بإجراءات الاختيار، والتوظيف وتعزيز التدريب المهني في الولايات الجنوبية، المؤرخ في 11 يناير 2017، خاصة النقطة الرابعة، وكذلك المذكرة الصادرة عن الأمانة العامة لوزارة العمل والضمان الاجتماعي والتشغيل، المؤرخة في 8 مارس 2020، والتي تنص على تمديد صلاحية الأحكام المذكورة على مستوى ولاية الاغواط ابتداء من 1 أبريل 2020.

أمّا فيما يخص شغل المناصب المتبقية، والتي عددها 201، فإن سوناطراك تعلم انه سوف يتم، في القريب العاجل، الإعلان عن إشعار ثاني للتوظيف عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل.

وختم البيان أن المديرية العامة لسوناطراك تؤكد حرصها التام والصارم على تنفيذ العملية الثانية للتوظيف في ظل نفس شروط الشفافية والنزاهة، وكذلك الامتثال الكامل لكل الإجراءات والتعليمات التي تنظم عمليات التوظيف في ولايات الجنوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: