أحدث الأخبارالحدثعـــاجلمجتمعوطني

تفاصيل جديدة بخصوص الرعية الايطالي المصاب بفيروس كورونا بالجزائر

شهاب برس- أكد الناطق الرسمي باسم شركة “إيني” الايطالية، إصابة رعية إيطالي، بفيروس كورونا الجديد، و الموجود حاليا في حقل MLE (منزل لجمت شرق)، في الصحراء الجزائرية.

وقال الناطق باسم باسم شركة “إيني” الايطالية، في تصريح لوسائل إعلام، أن المصاب يعمل لدى شركة إيني الايطالية وثبت انه مصاب فعلبا بالفيروس.

وأكد المتحدث، ان الموظف ليس لديه حمى وهو بصحة جيدة، مشيرا إلى أن المعني كان قد وصل في 17 فيفري من منطقة بيرتونيكو، وهي بلدة تابعة لمقاطعة لودي (اقليم لومبارديا) والتي تعد منذ 21 فيفري الجاري جزءا من “المنطقة الحمراء” لانتشار فيروس كورونا في منطقة لومبارديا.

وأضاف، أن المعني يشتغل في حقل منزل لجمت شرق MLE/ Menzel Ledjmet Est (شرق حاسي مسعود).

وبخصوص المصاب، أكد الناطق الرسمي باسم شركة “إيني” الايطالية، أنه يتواجد في حالة عزل تام بقاعدة الحياة بالحقل الغازي منزل لجمت شرق MLE/ Menzel Ledjmet Est.

وأكد المتحدث، أنه باتصال وتنسيق وثيق مع السلطات الجزائرية ووفقا لبروتوكولات منظمة الصحة العالمية بشأن الأمراض المعدية، فإن “إيني” تتعاون بشكل فعال من أجل التسيير العملياتي لهذه القضية.

وكانت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، قد اعلنت أمس الثلاثاء، حالة إصابة رسمية بفيروس كورونا بالجزائر، لرعية ايطالي، مؤكدة في ذات السياق أنه تحت الحجر الصحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: