رياضة

الصباح الرياضي

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن تقديم موعد اجراء الدورة القادمة من نهائيات كأس امم افريقيا التي كانت مقررة بين شهري جوان وجويلية الى الفترة الممتدة من 9 جانفي الى 6 فيفري 2021 وجاء هذا التقديم نظرا للظروف المناخية الصعبة التي تعرفها الكاميرون خلال تلك الفترة.

– اعلنت شركة سوناطراك عن تعيين عبد الناصر الماس رئيسا لمجلس ادارة مولودية الجزائر وجاء هذا التعيين بعد انهاء كل من صخري وعاشور بطروني من تسيير شؤون الفريق.

– قدم وسط ميدان الخضر اسماعيل بن ناصر تمريرة حاسمة وقاد فريقه ميلان لفوز كبير على حساب نادي سبال 3-0 ضمن منافسات كأس ايطاليا . – تعرض الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لاصابة عضلية ستبعده عن الميادين لمدة اسبوع الى اسبوعين . – سيغيب المهاجم الدولي اسلام سليماني عن مباراة فريقه القادمة بعد تعرضه لاصابة عضلية.

– يستهل المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم مشواره في منافسات كأس امم افريقيا بمواجهة منتخب زامبيا . – فاز المنتخب الوطني لكرة السلة على نظيره من الرأس الاخضر بنتيجة 75- 64 ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة افريقيا 2021 التي ستقام في رواندا . – اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن ايقاف لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي مباراة واحدة بعد نيله للبطاقة الحمراء في نهائي كاس السوبر امام اتليتيكو مدريد .

مختار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: