رياضة

الصباح الرياضي

– انهزم نادي بارادو امس امام مضيفه نادي اينيمبا النيجيري نتيجة 4-1 في اطار الجولة الرابعة من منافسات كأس الكاف لتتواصل المشاركات المخيبة للاندية الجزائرية في المنافسات الافريقية.

– تألق الدولي الجزائري رياض محرز بشكل لافت امس في مباراة استون فيلا ضمن منافسات الدوري الانجليزي بتسجيله ثنائية وتقديمه تمريرة حاسمة في سداسية فريقه مقابل هدف واحد للخصم .

– انقذ اسلام سليماني فريقه موناكو من الخسارة امام مضيفه باريس سان جيرمان بعد تسجيله لهدف التعادل في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 يذكر ان اسلام دخل بديلا في الدقيقة 65 وسجل هدفه في الدقيقة 74 ، في الدوري الفرنسي ايضا سجل مهدي عبيد هدف فريقه الثاني نادي نانت الفائز على سان ايتيان ب2-0 . – احرز نادي ريال مدريد لقب كاس السوبر الاسباني بعد فوزه في المباراة النهائية على الجار والغريم اتليتيكو مدريد بضربات الترجيح 4-1 وكانت المباراة التي احتضنها ملعب الجوهرة بمدينة الملك فهد الرياضية في جدة السعودية قد انتهت في وقتيها الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي اتيحت للطرفين ليحتكم الطرفين لضربات الترجيح التي ابتسمت للفريق الملكي . – توج الشاب الاورغواياني ” فيدي فالفيردي ” بجائزة احسن لاعب في نهائي كأس السوبر الاسباني .

– تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة بتأكد غياب نجمه وهدافه الاورغواياني ” لويس سواريز” ل4 اشهر بعد تعرضه لاصابة على مستوى الركبة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: