القضية الفلسطينيةشؤون عربية

ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 10

وكالات – ارتفعت حصيلة شهداء التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة، منذ صباح اليوم الثلاثاء، إلى 10، بعد استشهاد فلسطينيين اثنين، في قصف إسرائيلي شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن “فلسطينيين اثنين استشهدا في غارة إسرائيلية شرق بلدة بيت حانون، شمال القطاع”.

وسبق أن أعلنت الوزارة استشهاد الشاب إبراهيم الضابوس (26 عاماً)، متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء التصعيد الإسرائيلي شمال قطاع غزة، والشاب زكي غنامة (25 عاماً)، شمال قطاع غزة، جراء قصف إسرائيلي في بلدة بيت لاهيا، بعد استشهاد الشاب محمد حمودة (20 عاماً) في غارة منفصلة شمال القطاع.

وأعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، للمرة الثالثة استهداف مجموعة من الفلسطينيين، خلال محاولتهم إطلاق صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل.

وبدأت الطائرات الإسرائيلية، قصف عدد من المواقع العسكرية التابعة لحركة “الجهاد الإسلامي” في قطاع غزة، رداً على إطلاق أكثر من 190 صاروخاً منذ ساعات الصباح من القطاع، بحسب آخر إحصائية للجيش الإسرائيلي.

وأعلنت إسرائيل، فجر اليوم الثلاثاء، أنها نجحت في تصفية القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” بهاء أبو العطا، بعد قصف منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاده وزوجته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: