ثقاقةمنوعات

نجوم مسلسل “أولاد الحلال” يلتقون في عمل جديد

تحت عنوان “ولاد الناس ماشي بانديا”، يعود رُباعي المسلسل الرمضاني الشهير “أولاد الحلال” ليجتمعوا مجددا في عمل جديد، ويتعلق الأمر بمحمد خساني وأحمد مدّاح ومصطفى لعريبي تمثيليا ونجم “ألحان وشباب1” عبد الله الكورد غنائيا.

وحسب موقع “الرأي انفو” ، فإن العمل هـو عبارة عن أغنية سجلها “الكورد” وصورها مع ثلاثي “أولاد الحلال”، حيث تحكي الأغنية على بعض من زُج بهم في السجن ظلما وعانوا من قرارات وأحكام قاسية جدا، كما تروي الأغنية معاناة الأم التي تتألم لوجود ابنها خلف القضبان بعيدا عنها، هذا وسيُجسد كل من لعريبي ومدّاح دور سجينين ظلمتهما العدالة، فيما يجسد خسّاني دور شقيق أحدهما، بينما المتميز زهر الدين جواد سيلعب في دور المحامي.

يُشار إلى أن الفنان محمد خساني هو من قام بإنتاج العمل وأشرف على الإخراج الفني له، وقد جاء ذلك رغبة منه في مساندة شقيقه وكل الشباب الذين كانت العدالة قاسية معهم.. ويقول مقطع من الأغنية التي كتبها المؤلف هواري بابا بمساعدة محمد خساني وننفرد بنشره حصريا لأول مرة:

ولاد الناس ماشي بانديـة والحاكم ما جملش عليّا
يا ما شهدو فيّا بقضــــية تهموني وليمينوت في يديا
سيدي الجوج لالا.. لالا ما طبقتش ميزان العدالة

وحسب المصدر ذاته، فإن فيديو كليب الأغنية من المقرر أن يتم اطلاقه من خلال مؤتمر صحفي ضخم بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة، وذلك بحضور لفيف من أهل الفن في مقدمتهم أبطال وبطلات مسلسل “أولاد الحلال”.

ومن المنتظر أن تحقق الأغنية نجاحا قويا ونسب مشاهدة عالية نظرا لمعالجتها قضية جديدة وحسّاسة، كما جاء اختيار فريق العمل للكورد لأدائها بمثابة “ضربة معّلم”، خاصة وأن صوت عبد الله متميز جدا في الأغاني الدرامية ولعل نجاح “يامّا” (شارة “أولاد الحلال”) لا دليل قوي على ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: