رياضة

أبطال أوروبا: هزيمة ليفربول وتعادل سلبي لبرشلونة

سقط فريق ليفربول الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بثنائية نظيفة أمام نابولي الإيطالي، في مواجهة كبرى أقيمت على ملعب سان باولو، مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة بدوري الأبطال.

وسجل هدف المباراة الأول الدولي البلجيكي درايس ميرتينز من ركلة جزاء في الدقيقة 82، قبل أن يضيف الإسباني يورنتي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وحصل نابولي على أول 3 نقاط له بالمجموعة الخامسة، ليحتل المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر ريد بول سالزبورج، فيما يظل ليفربول من دون نقاط.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق برشلونة، أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة هذا الموسم بعد الشفاء من الإصابة وذلك حين دخل بديلاً في الشوط الثاني.

وكان الأداء متوازناً إلى حد كبير في الشوط الأول، ولكن في الثاني كان أداء الفريق الأصفر أكثر إقناعاً وحصل على فرص خطيرة للغاية لم يحسن استثمارها.

وبهذا التعادل حصد بوروسيا دورتموند نقطة ويصل للمركز الثالث في المجموعة، وبنفس الرصيد يحل برشلونة في المركز الرابع، علمًا بأن إنتر ميلان وسلافيا براج يتقاسمان صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: