أحدث الأخبارمنوعاتوطني

مصرف السلام الجزائر يقدم لمودعيه أعلى نسبة أرباح في الساحة المصرفية

يواصل مصرف السلام-الجزائر تقديم خدمات مصرفية عصرية، بغية تلبية حاجيات السوق، و المتعاملين، و المستثمرين، و تضبط معاملاته هيئة شرعية تتكون من كبار العلماء في الشريعة و الاقتصاد .

ومن ضمن خدماته يقدم مصرف السلام الجزائر الى عملائه أصحاب الإيداعات الإستثمارية أعلى نسبة أرباح فصلية يتم توزيعها في السوق حيث بلغت 6% سنويا من مبلغ الإيداع.

حيث استفاد عملاء المصرف أصحاب حسابات الإستثمار وسندات الإستثمار خلال الثلاثي الثاني من سنة 2019 من عائد على استثماراتهم قدر بـ 6% على 5 سنوات و5% على ثلاث سنوات و4% على الإستثمار لمدة سنة واحدة حيث يتم اقتسام الأرباح بين المصرف والمتعامل بنسبة تبدأ من 45% للمصرف و 55% للمتعامل لتصل إلى 5% للمصرف و95% للمتعامل حسب مدة إيداع المبالغ المستثمرة.

وحساب الإستثمار “إستثماري” هو حساب بنكي يتم إيداع مبلغ أدنى فيه بقيمة 100.000دج لمدة معينة تبدأ من 3 أشهر لغاية 5 سنوات ليقوم المصرف باستثمار هذه الأموال واقتسام الأرباح الناتجة عنها كل ثلاث أشهر، حيث كلما كان المبلغ المسثمر كبيرا ومدة الإستثمار طويلة كلما زادت قيمة الأرباح الموزعة عليه.

أما سندات الإستثمار “إستثمرلي” فهي سندات تجارية محددة القيمة مسبقا حيث هناك أربع أنواع (100.000دج-500.000دج-1.000.000دج-5.000.000دج) ويتم تحديد مدة الإستثمار تبدأ من 3 أشهر لغاية 5 سنوات وفق نفس مبدأ تقاسم الأرباح.

ويقوم المصرف باستثمار الأموال التي يودعها المتعاملون في حسابات وسندات الإسثمار ضمن مشاريع مدروسة بعناية وفق صيغة المضاربة الشرعية المعتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية للمصرف ويتم اقتسام الأرباح الناتجة عن هذه الإستثمارات مع المتعامل كل ثلاثة أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: