عـــاجلمجتمعولايات

مكتتبو عدل بتيبازة ينظمون وقفة الغضب يوم 3سبتمبر

سيقوم أعضاء جمعية عدل بتيبازة بمعية المكتتبين يوم الثلاثاء 3 سبتمبر بوقفة احتجاجية امام مقر الولاية، ضد وكالة عدل رافعين جملة من المطالب.

 

ومن أهم المطالب توزيع المشاريع السكنية الجاهزة في أقرب وقت وقبل نهاية السنة ، مع الاستنكار من الوعود الكاذبة التي تقدمها عدل خصوصا ان هذا سبتمبر الداخل كان مخصصا للتوزيع، زيادة على ايجاد حل لمشكل ربط مشاريع تيبازة بالكهرباء . علما أنه لابد من الربط من سيدي راشد ما يتطلب 300 مليار سنتيم و وقت كبير جدا للأشغال. و دراسة امكانية الربط المؤقت من أجل التسليم ، بالإضافة الى الاستفسار عن اسباب تأخر اشغال التهيئة VRD و ضرورة المراقبة الميدانية للمسؤولين .

 

كما طالب هؤلاء ببرمجة ولاية تيبازة في شهر سبتمبر لتسليم شهادات ما قبل التخصيص و شهادات التخصيص لكل مكتتبي تيبازة وفقا لتقدم الاشغال، والوقوف على أسباب توقف مشروع 1500 تيبازة أمام السوسيال التابع لشركة GBC ، زيادة على الاستفسار عن سبب عدم انطلاق مشروع الناظور 350 مسكن ، و الرد على اصحاب الطعون و ادراجهم ضمن المكتتبين و الرد على طلبات تحويل الشقق من F3 الى F4، و تبقى قائمة المطالب مفتوحة للمزيد من الاقتراحات .

 

وقال هؤلاء في بيان لهم *إن وقفتنا الاحتجاجية هاته ماهي إلا نتيجة مشاكل عدة حالت بيننا و بين استلامنا لسكناتنا . و نظرا لأن مثل هذه المشاكل تستغرق وقتا طويلا. كان علينا الضغط . مثلما كنا نفعل و نحصل على نتائج ايجابية في كل مرة *.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: