أحدث الأخبارأخبار أمنيةوطني

قايد صالح: قواتنا المسلحة بلغت مراتب تتوافق مع متطلبات إبقاء الجزائر محفوظة السيادة


أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء بالعاصمة، أن القوات المسلحة بلغت مراتب “تتوافق مع متطلبات إبقاء الجزائر محفوظة السيادة و مصانة الاستقلال”، بفضل المسار الطويل الذي قطعته.

و جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الفريق قايد صالح تطرق، خلال ترأسه لحفل تقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى بمقر وزارة الدفاع الوطني، إلى النتائج التي أسفرت عنها الأشواط المديدة التي قطعها الجيش الوطني الشعبي والتي “أصبحت جلية وبارزة للعيان في هذه السنوات الأخيرة، في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة”.

وقد سمحت هذه النتائج للقوات المسلحة الجزائرية بأن “ترتقي إلى مراتب رفيعة متوافقة كل التوافق مع متطلبات إبقاء الجزائر دائما وأبدا قوية ومهابة الجانب ومحفوظة السيادة ومصانة الاستقلال”.

وذّكر نائب وزير الدفاع الوطني بأن هذا الاستقلال يدعو، و في كل مناسبة، إلى استحضار مآثر الرجال الصناديد من شهداء الأمس واليوم، الذين جسدوا ميدانيا معاني التضحية والفداء، والذين ندين لهم جميعا بالتذكر والترحم وبالوفاء بالعهد، ونرفع أيادي التضرع والابتهال إلى الله عز وجل، بأن يشملهم بفيض رحمته الواسعة، وأن يرزقهم جنة الخلد والرضوان، وأن يجعلهم قدوة لكافة أبناء الجزائر المستقلة، حتى يسيروا على دربهم و ينتهجوا نهجهم المثابر والمخلص كي يكونوا فعلا خير خلف لخير سلف.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: