منوعات

إليك بعض الحلول لمشكلة التعرق في فصل الصيف

نشرت مجلة “كويداتي بلوس” الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن كيفية حل مشكلة التعرق خلال فصل الصيف التي من الممكن أن تؤرّق البعض.

وقالت المجلة في تقريرها، إن التعرق يعدّ آلية طبيعية وضرورية لتنظيم درجات حرارة الجسم، ومع ذلك، وفقا لدراسة أجريت سنة 2012 الموقعة من قبل أطباء الأمراض الجلدية في المستشفى المركزي أستورياس، يعتبر التعرق إحدى المشاكل التي يواجهها أكثر من 120 ألف شخص في إسبانيا الذين يعانون من فرط التعرق.

وفي هذا السياق، قال إغناسيو سانشيز كاربينتو، رئيس وحدة الليزر في العيادة الدولية للأمراض الجلدية في مدريد، إنه “على الرغم من أن هذه الحالة تؤثر على نوعية حياة الشخص، إلا أن حوالي 40 بالمئة فقط من المرضى يقومون باستشارات طبية”.

وأضافت المجلة أن هناك العديد من الحلول لحل مشكلة فرط التعرق التي لا تطلب أحيانا وصفة طبية، لذلك، يُمكن استعمال مضادات التعرق التي تتوفر في الصيدليات.

وفي هذا الصدد، يوضح الخبير خافيير ديل بوث، من الأكاديمية الإسبانية للأمراض الجلدية والتناسلية، أن “هذه المنتجات تتمتع بفاعلية كبيرة مقارنة بالمنتجات التي تباع في المحلات التجارية نظرا لأنها تحتوي على تركيز أعلى من الأملاح المعدنية والألمنيوم والزركونيوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: