ميديا

” كوندور ” ترافق الخضر للتألق في كان 2019

أعلنت مجموعة “كوندور ” دعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم في رحلته للمشاركة في كان 2019 الذي ينطلق غدا بمصر باعتبارها الراعي الرسمي للفريق الوطني لمدة 4 سنوات مؤكدة مساندتها المطلقة للخضر بحملة اعلامية تحت “الجزائر في القلب و الخضرة فالدم”

كما أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة كوندور ، السيد عبد الرحمن بن حمادي ، عن اعتزازه الكبير بمرافقته للمنتخب الوطني لهذا الحدث القاري الهام. الذي مثل الملايين من الجزائريين ، ستشجع كوندور الخضر على رفع الألوان الوطنية بين أكبر دول كرة القدم الأفريقية وإقامة بطولة جيدة.

و يؤكد هذا الدعم المقدم من الاتحادية الوطنية لكرة القدم وجميع فرق كرة القدم الوطنية التزام مجموعة كوندور بدعم الرياضة الوطنية بشكل عام وكرة القدم الجزائرية بشكل خاص ، وذلك للمساهمة في تقديم أفضل الظروف للاعبينا من أجل إعداد المسابقات الدولية المختلفة.

وستكون مجموعة كوندور حاضرة ، من خلال موظفيها وكذلك الفائزين في المسابقات المنظمة على الشبكات الاجتماعية ، لدعم الخضر في القاهرة وسيكونون في الصف الأمامي لتشجيع الفريق الوطني ، ستساهم مجموعة كوندور مع مختلف الشركاء في إنشاء مناطق فنز ، مع شاشات كوندور العملاقة ، للسماح للجزائريين أن يعيشوا شغف كرة القدم وخاصةً أن يهتفوا بصوت واحد ، اثنان ، ثلاثة فيفا الجزائر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: