منوعاتوطني

زيارة موظفي “كوندور” لمستشفى “برج بوعريريج” تضامنا مع الأطفال

الجزائر-شهاب برس- قام موظفي “كوندور” بزيارة الى أطفال مستشفى “برج بوعريريج” بمناسبة اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك، ويدخل هذا في إطار برنامج التضامن الجماعي.

نظمت كوندور، وهي شركة مواطنة ، زيارة إلى جناح الأطفال في مستشفى بوزيدي الأخضر “ببرج بوعريريج”، على غرار زيارتها لدار كبار السن في الولاية.
هذه الإجراءات التضامنية، التي تتكون من المعدات الخاصة بالمستشفيين والهياكل الاجتماعية، من قبل مديري مجموعة Condor والموظفين، والذين قدموا هدايا لأولئك الذين لم تتح لهم الفرصة لمشاركة لحظات الأطراف مع أسرهم، لمنحهم الدعم والراحة.

وسيشارك موظفو كوندور أيضًا في عملية “ابتسامة ، لعبة ، طفل” التي أطلقتها القناة 3 من الإذاعة الجزائرية، وسيكونون من بين العديد من المواطنين الذين يشاركون كل عام في هذا الحدث الجميل.

كما تؤكد مجموعة “كوندور”، من خلال أعمالها الخيرية، إلتزامها بمواطنة الشركة، وفية لقيم التضامن والكرم، والتي تعد جزءًا من برنامج الأعمال والمشاريع التي تهدف إلى التضامن مع الفئات المحرومة في المجتمع.
من خلال هذا الالتزام ، تؤكد “كوندور” أنها ليست مجرد علامة تجارية فقط، بل هي مشغل ومرافقة للحياة اليومية لكل جزائري من خلال توفير المزيد من الراحة وسهولة الوصول.

-فايزة مزيان-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: