ثقاقةميديا

مسلسل “مشاعر” إبداع جزائري تونسي بلمسات تركية يحقق أعلى نسبة مشاهدة

فايزة مزيان/ حقق المسلسل الرمضاني “مشاعر” نسبة مشاهدة عالية في الجزائر وتونس، وهو دراما إجتماعية رومانسية “جزائرية تونسية” ، بمشاركة نخبة من الفنانين الجزائريين والتونسيين، ومن إخراج المخرج الشهير “محمد جوك”.

حيث تربع هذا المسلسل عرش المشاهدات في كل من الجزائر وتونس وفي الوطن العربي خلال الأسبوع الأول من رمضان ويعرض حاليا على أحد القنوات الخاصة الجزائرية. تدور أحداث المسلسل حول هروب الفتاة الجزائرية “زهرة”، بفستان زفافها من حفل عقد قرانها مع الجزائري “عمار”، التي أرغمت بالزواج منه، لتصل الى تونس وهناك تبدأ الأحداث المثيرة للمسلسل أين تلتقي برجل الأعمال الجزائري “سي طاهر” المتزوج من “مريم” والتي تعاني من سرطان في الدماغ.

ومن أبرز الممثلين الذين شاركوا في المسلسل، من الجزائر كل من النجم “حسان كشاش” والفنانة “سارة لعلامة”، الى جانب الفنان “نبيل عسلي” و “عادل الشيخ”، أما من الممثلين التونسيين فشارك كل من “محمد مراد محجوبي”، و”ريم بن سعود”، الى جانب “سامية رحيم”، و “هشام رستم” و “مريم بن شعبان”.

واستمر تصوير المسلسل حوالي تسعة أشهر متواصلة، مع المخرج التركي الألماني “محمد جوك” الذي سبق له المشاركة في صناعة أقوى المسلسلات التركية، على غرار “نور ومهند”، و “حريم السلطان”، و”وادي الذئاب” و”قيامة أرطغل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: