مجتمع

لاعبو الكناري يخطفون الأنظار بفضل هذه المبادرة الإنسانية

خطف لاعبو فريق شبيبة القبائل الأنظار بقوة، وكسبوا الاحترام والتقدير من قبل الجماهير، بفضل المبادرة الإنسانية الرائعة التي قاموا بها تجاه المحتاجين والمعوزين خلال شهر رمضان الكريم.

واشترك لاعبو فريق شبيبة القبائل ثالث ترتيب الدوري الجزائري في مبادرة تقوم بها جمعية ذات طابع اجتماعي خيري تدعى”جمعية جاءك الخير” الناشطة على مستوى ولاية تيزي وزو التي ينتمي إليها فريق شبيبة القبائل أحد أكبر وأعرق الأندية الجزائرية وأكثرها تتويجا.

وتقوم الجمعية بدعم من لاعبي فريق الشبيبة يومياً بتحضير وجبات الإفطار للصائمين خاصة للمحتاجين وعابري السبيل طيلة الشهر الفضيل، وتوزيعها عليهم خلال موعد الإفطار.

وبرز خلال المبادرة التضامنية لاعبون كثر على غرار إلياس شتّي، وبلال تيزي بوعلي وحتى اللاعب البورندي عبد الرزاق فيستون، الذين قاموا بمساعدة المتطوعين من أعضاء الجمعية الخيرية في تحضير وتوزيع وجبات الإفطار.

وبالرغم من تنقلهم أمس إلى ولاية قسنطينة من أجل مواجهة الشباب الرياضي القسنطيني في الدوري ، إلا أن لاعبي الشبيبة لم يتخلفوا عن الوعد وقاموا بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين يومي الخميس والجمعة، قبل شد الرحال إلى مدينة قسنطينة.

وانتشر فيديو للمبادرة التضامنية التي قام بها لاعبو فريق شبيبة القبائل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلت معه الجماهير التي حيت اللفتة الانسانية الرائعة، وأثنت على لاعبي الشبيبة، والمنظمين من أعضاء الجمعية وكل من ساهم في هذه المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: