الحدث

ناصر بوضياف يدعو القايد صالح لإعادة فتح ملف إغتيال والده

طالب ناصر بوضياف ، من قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، والمؤسسة العسكرية بإعادة فتح ملف إغتيال والده الرئيس الراحل محمد بوضياف.

وفي تصريح له للموقع الإلكتروني ”سبق برس” قال ناصر بأنه سيودع شكوى ضد القائد السابق لجهاز المخابرات الجنرال محمد مدين المدعو ”توفيق” بتهمه إغتيال الرئيس بوضياف ،حيث قال :” التقيت مع إخوتي بعد قطيعة دامت 20 سنة، ونحن في مشاورات مع بعضنا البعض لرفع دعاوى قضائية ضد المتورطين في اغتيال أبي”.

كما كشف ناصر بوضياف أنه سيتم عقد ندوة خلال “مئوية محمد بوضياف” التي ستقام في الجزائر يوم 21 جوان المقبل، لكشف الخطوات التي سنقوم به من أجل كشف المتورطين في مقتل والدي”.

وكان نجل الرئيس بوضياف، قد طالب سابقا من بوتفليقة فتح تحقيق حول مقتل والده ،لكنه لم يلقى أي تجاوب، وكشف بأنه، سيتم عقد ندوة خلال “مئوية محمد بوضياف ” بالجزائر العاصمة أين سيتم الكشف عن المتورطين في مقتل الرئيس الراحل محمد بوضياف .

وكان ناصر قد صرح في وقت سابق بأن المدبرون الحقيقيون لعملية اغتيال الرئيس بوضياف هم قائد المخابرات السابق الجنرال توفيق، ووزير الدفاع السابق خالد نزار ومدير فرع المخابرات المضادة للجوسسة، إسماعيل العماري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: