أحدث الأخباروطني

تدابير أمنية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تحسبا لحلول عيد الأضحى المبارك 1439/2018 وضعت مصالح أمن ولاية غليزان مجموعة من الإجراءات الأمنية الوقائية لحماية المواطن و ممتلكاته عبر جميع إقليم إختصاص الأمن الوطني،

و هذا من خلال مراقبة الأماكن المخصصة لبيع الأضاحي ومد يد المساعدة لمختلف فرق البياطرة لمسخرين للرقابة الصحية للماشية. كما سيتم حسب البيان الذي، تسلمت الجريدة نسخة منه تجنيد عناصر فرقة شرطة العمران وحماية البيئة لمساعدة الفرق البيطرية ومراقبة الإجراءات المتخذة للحفاظ على نظافة البيئة والصحة العمومية خلال يومي العيد مع وضع تشكيلات أمنية لمختلف فرق الشرطة القضائية و الأمن العمومي و الأمن الحضري تعمل بنظام 24/24 ساعة لضمان تغطية أمنية شاملة.

فضلا على تامين المساجد والساحات المعنية بأداء صلاة العيد إلى غاية الانتهاء منها وتامين المقابر منذ اليوم الأول للعيد إلى غاية انتهائه وكذا الأماكن العمومية التي تسجل توافد كبير للمواطنين مثل محطات نقل المسافرين و السكك الحديدية و الحدائق العمومية. مع السهر على تسهيل حركة المرور على مستوى الشارع الرئيسي، و مختلف النقاط السوداء المتواجدة بالولاية. كما يضع أمن الولاية تحت تصرف جميع المواطنين رقميه الأخضرين 1548 و ، و رقم النجدة 17 لتلقي جميع الاستفسارات و البلاغات و طلبات التدخل.

أمين الجزائري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: