By KADIR BENGHARBI
منوعات

أفضل التطبيقات الجديدة والمجانية لهواتف و أجهزة أندرويد

أفضل التطبيقات الجديدة والمجانية لهواتف وأجهزة أندرويد خلال شهر ديسمبر  ،تمتع بأفضل برامج و أحدثها دون مواجهة مشاكل كالتي كنت تتعرض لها  من قبل أثناء  تحميلك تطبيق معين وبعد ذلك تكتشف أنه لا يستحق التحميل والتجربة،إكتشف معنا أفضل مجموعة من التطبيقات الجديدة والمجانية لهواتف و أجهزة أندرويد.

تطبيق Cut Cut الذى يعتبر واحد من أفضل التطبيقات سينال من المؤكد على إعجاب الكثير من المستخدمين وهذا بسبب المميزات التى يوفرها والتى تتمثل فى توفير محرر الصور النموذجي أو تطبيق التصوير الفوتوغرافي، الفلاتر والتأثيرات ومجموعة من الأدوات المفيدة لتعديل التباين والسطوع . التطبيق رائع حقاً ويعمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق SwiftTask جاء فى المرتبة الثانية فهو من التطبيقات التى يحتاج إليها البعض بسبب السرعة التي يمكنك بها إضافة المهام والتذكيرات الخاصة بك على الهاتف . ليس هذا فقط، بل ويوفر التطبيق مجموعة من الإختصارات على سبيل المثال ، تشير كلمة @ إلى Time و # id للفئة و * لتاريخ Date، و

يمكن إنشاء مهام جديدة مباشرة من الشاشة الرئيسية عن طريق ضغطة طويلة .

تطبيق Sticker Maker الذى صمم خصيصاً لمساعدة المستخدمين وتحديداً الذين يستخدمون تطبيق الواتس أب فى إضافة بعض اللمسة الشخصية إلى ملصقات الواتس أب، التطبيق يوفر إمكانية إنشاء القواطع من صور شخصية وصورك. على عكس معظم التطبيقات ، يمكنك إنشاء القواطع بإصبعك ، أو استخدام الأشكال الجاهزة (الدائرة أو المربع) .

تطبيق Over الجديد والبديل لتطبيق Canva، يوفر مجموعة من الخصائص والمزايا أبرزها خطوط وافرة، قوالب وتأثيرات، وهناك قدر كبير من الرسومات المدمجة التي يمكنك من خلالها تعزيز وظائفك بشكل أكبر، التطبيق يوفر الكثير من المميزات يمكنك الإطلاع عليها بنفسك وهو يدعم العمل على أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Inboxit فى بعض الأحيان يستخدم البعض تطبيقات تقوم بحفظ المقالات للقراءة في وقت لاحق ولكن قد يتعرض البعض إلى نسيان هذه المقالات . ولكن، مع تطبيق Inboxit توصيل المقالات مباشرةً إلى البريد الوارد . مع العلم، يعمل هذا التطبيق فقط مع Gmail، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ومتوفر على المتجر بشكل مجانى وهو يعمل على إصدار أندرويد 4.0.3 .
تطبيق Motivational Wallpapers الموجه تحديداً لمحبى الخلفيات ! نعم، هذا التطبيق الجديد والمتوفر على المتجر يضم مجموعة متنوعة من الخلفيات لافتة للنظر، التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك الأن تحميله والحصول على طن من الخلفيات الجديدة .

تطبيق Smart Alarm Clock المنبه الذكى الأكثر من رائع حقاً والذى يراقب الظروف الجوية ويجعل التعديلات على الوقت وفقا لذلك. بالتالى، فى حالة إذا كانت هناك عاصفة أو هناك فرص هطول أمطار، فسيوقظك التنبيه قليلاً قبل الوقت المحدد .

تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏ الذى تحدثنا عنه سابقاً وهو من التطبيقات الجديدة التى تم طرحها على المتجر، هذا التطبيق من شركة كلاود فلير المعروفة فى مجال التقنية وحلول الويب، هذا التطبيق المطروح مؤخراً لهواتف الأندرويد و ios يوفر أسرع dns فى العالم .

أبرز مميزات التطبيق :
يعطى زمن استجابة 14 ميلي ثانية
متوفر بشكل مجانى
يحفظ خصوصيتك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: