By KADIR BENGHARBI
أحدث الأخبارالحدث

أحمد بومهدي “” لا أدرى من هو المصدر الرسمي والموثوق الذي إستندت إليه “وأج” و يطالبها بالكشف عن مصدرها

 

طالب أحمد بومهدي عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، وكالة الأنباء الجزائرية لكشف مصدرها الرسمي الذي إعتمدته في قضية إستقالة الأمين العام للحزب جمال ولد عباس، وإعتبر أن الأخير في فترة نقاهة ويزاول نشاطاته بصفة عادية بالهاتف وأن معاذ بوشارب لن يُكون أمينًا عامًا للحزب.

وقال بومهدي، في تصريح الوسائل الاعلام ، اليوم السبت 17 نوفمبر:” لا أدرى من هو المصدر الرسمي والموثوق الذي إستندت إليه وكالة الأنباء الجزائرية في خبر إستقالة جمال ولد عباس، ونحن لا نعلمه”.

وأوضح عضو المكتب السياسي أن ” ولد عباس تعرض لوعكة صحية عادية وهو الآن في فترة نقاهة ولم يستقل من منصبه كما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية ولا يمكن لهم أن يزيحوا شخصا ويعينوا آخر بدلًا عنه بهذه الطريقة”.

وأكد المتحدث في السياق” حزب جبهة التحرير الوطني، له قوانينه وهياكله، كما أن القانون الأسياسي ينص على أنه في حال مرض أمينه العام ينوب عنه عضو المكتب السياسي الأكبر سنًا، فيما تنص المادة 36 على إستدعاء اللجنة المركزية لإنتخاب أمين عام جديد في حالة الإستقالة”.

ويؤكد بومهدي أن الحديث عن تولي معاذ بوشارب الأمانة العامة للأفلان بصفة مؤقتة أمر غير وارد إطلاقًا، لأن جمال ولد عباس يزاول نشاطاته بصفة عادية كما أنه يتواصل مع أعضاء المكتب السياسي للتنسيق معهم بخصوص إنتخابات السينا، لافتًا : “قبل قليل كنا نتكلم معه في الهاتف وصحته في تحسن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: