ثقاقة

سليمان بخليلي يزلزل ” الأمة ” !

سليمان بخليلي يزلزل ” الأمة ” !
بمجرد وصوله مساء اليوم إلى جناح دار الأمة في معرض الكتاب لحضور توقيع كتاب الحلقة المفقودة للزميل محمد يعقوبي حدث إنزال جماهيري رهيب لم يتمكن معه مدير الجناح الاستاذ حسان بن النعمان من التحكم في الجماهير المتدفقة للحصول على صورة مع نجمهم التلفزيوني المفضل !

 

sdr

والملاحظ أن الإعلامي الشهير يتقن جيدا كيفيات التعامل مع جمهوره ، حيث اأنه كان يقابل الجميع بابتسامة عريضة ويلتقط صورا مع الجميع ، وأحيانا يأخذ هواتف المعجبين من أيديهم ويلتقط الصور بنفسه ، بينما اكتظت طاولة الاستاذ يعقوبي بالجمهور الذي حاصره من كل الجهات

 

dav

سليمان بخليلي الذي حضر رفقة صديقه المدير العام لمجمع الشروق الأستاذ علي فضيل قال في تصريح لموقع شهاب برس : إن محمد يعقوبي هو ” الحلقة المفقودة ” في المشهد السمعي البصري حالياً ، وناشد علي فضيل أن يفتح شاشة الشروق أمام الزميل يعقوبي ويعيد برنامج الحلقة المفقودة إلى مشاهديه !
ولم يتمكن النجم المحبوب لدى الجمهور الجزائري من الانصراف إلا بمشقة بالغة بين الجموع الغفيرة التي كانت تحاصره من كل جانب ، وتطلب الأمر تدخل أعوان الأمن لتسهيل خروجه !

 

dav

جدير بالذكر أن برنامج الحلقة المفقودة بدأ البث في الشروق عام 2014 حين كان بخليلي مديرا تنفيذيا للقناة غداة انطلاقها ، وكان يعقوبي آنذاك رئيس تحرير جريدة الشروق قبل أن يتفرغ لإدارة جريدة الحوار منذ العام 2016 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: